الخميس، 14 أبريل 2011

laser hair removal nyc


laser hair removal
وهناك طريقة مشتركة لإزالة الشعر غير المرغوب فيه من الجسم باستخدام الليزر. في أبسط أشكاله ، يتم تمرير lazer على مساحة جلد الإنسان والتي تقضي على الجذور ، أو جراب ، من الشعر. ويمكن استخدام الليزر لإزالة الشعر على أي جزء من الجسم حيث يقع الشعر. رد الفعل هو الى حد كبير الكثير من الناس على الفور وربما تحتاج الى معالجات عدة في منطقة محددة من أجل أن تكون ناجحة. في النساء ، قد يختار كثير من الحصول على العلاج في الوجه والساقين ، أو حتى خط البيكيني ، وكثير من الرجال يستخدمون علاجات نفسه ، عادة ، قبل الظهر والصدر والكتفين وحتى الساقين. واحد صالح هو أنه في معظم الحالات ، تتم إزالة الشعر بشكل دائم بحيث لا تتطلب الحلاقة العادية.

إذا قررت أنك تريد إزالة الشعر من خلال العلاج بالليزر ، وهناك العديد من المخاطر المعنية ، كما لا بد من أن يتم الاضطلاع المعاملة مع المهنيين المؤهلين. ويمكن الرد عن طريق حرق الجلد وندبات إذا لم يتم إدارة الإجراء بشكل صحيح. وحتى لو إدارة العلاج على يد أخصائي والليزر لإزالة الشعر يمكن أن يصبغ لا يزال الجلد وظهور بثور تسبب في الناس الذين لديهم حساسية الجلد. من خلال التخطيط الإجراء بشكل صحيح بما في ذلك التشاور والمهنيين حتى الطبيب الخاص ، وضمان معاملة يحدث بشكل صحيح.

إذا كنت ترغب في إزالة الشعر بدون ألم الصبح أو بعد أن يحلق بانتظام ، ثم إزالة الشعر بالليزر هو خيار جيد. ومع ذلك ، تحتاج إلى التأكد من تسجيل حضور والمهنية عيادات الليزر وإزالة إدارة العلاج من قبل طبيب المسجلين والمؤهلين.

إذا كنت ترغب في إزالة الشعر lazer كوسيلة من وسائل إزالة الشعر الدائمة بعد ذلك هذا دليل lazer إزالة الشعر وسوف يشرح بالتفصيل كل ما تحتاجه للتعرف عن العلاج بالليزر لإزالة الشعر ، وبين ما المعنية.

ما هو lazer إزالة الشعر؟

والعلاج بالليزر لإزالة الشعر يستخدم ضوء الليزر لإزالة الشعر غير المرغوب فيه. وتنطوي هذه العملية ومكثفة ، والنبض شعاع من الضوء تسخين بصيلات الشعر وجعله غير نشط. قد يكون مطلوبا علاجات متعددة قبل تحقيق دائمة لإزالة الشعر ، وتقريبا جميع المناطق من الجسم بما في الشفة العليا والعنق والصدر والظهر وتحت الإبطين ، ويمكن علاجها الساقين.

التحضير لإزالة الشعر lazer

إذا كنت قد قررت استخدام lazer إزالة الشعر غير المرغوب فيه لازالة شعر الجسم ثم فإن الخطوة الأولى هي التشاور الخاص بك. ويتم ذلك من جانب الامراض الجلدية من ذوي الخبرة الذين تم تدريبهم في إزالة الشعر lazer. وخلال التشاور يتم تقييمها الخاص بشرتك لضمان أن تكون مناسبة لإزالة الشعر والعلاج بالليزر قد يكون أيضا على سؤال حول التاريخ الطبي الخاص بك. كما أن المخاطر والفوائد المترتبة على إزالة الشعر العلاج بالليزر يمكن تفسيرها لكم بالتفصيل لضمان أنك تدرك تماما ما هي المعنية. يمكنك طلب لوقف تعاطي بعض العقاقير ، وإذا كنت قد تعرضت لأشعة الشمس ولها بشرة المدبوغة قد تضطر إلى الانتظار حتى تان الخاص قد تلاشى تماما قبل أن يتم lazer إزالة الشعر بها.

واثنان أو ثلاثة أيام قبل العلاج الخاص ليزر إزالة الشعر تكون هناك حاجة لحلاقة المنطقة المراد علاجها. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن lazer إزالة الشعر لا تكون فعالة إلا على الشعر القصير ولكن مرئية.

كيف يتم lazer إزالة الشعر من

وكما ذكر سابقا لإزالة الشعر العلاج بالليزر يستخدم الليزر لتسخين بصيلات الشعر وتجعلها غير نشط. يمكن للمرء أن يؤثر على معالجة الآلاف من الشعر ولكن لأن الشعر ينمو في معالجات متعددة المراحل المختلفة قد تكون ضرورية. Lazer ازالة الشعر يؤثر فقط على الشعر التي هي في مرحلة النمو النشط وهذا هو السبب في عدد من العلاجات قد يكون ضروريا. في جميع أنحاء الخاص ليزر إزالة الشعر علاج طبيبك سيضغط من ناحية عقد ليزر لبشرتك التي سيتم تفعيلها لجزء من الثانية من أجل حرارة المسام. وقد اثبتت هذه العملية أن تكون آمنة وفعالة ، والعديد من أجهزة الليزر اليوم تم تزويد أجهزة التبريد للحد من أي ضرر الجلد التي قد تحدث أثناء إزالة الشعر الدائمة.

مزايا وعيوب لإزالة الشعر lazer

لقد أصبح لإزالة الشعر الدائم هو الحل الذي lazer إزالة الشعر العلاج في جميع أنحاء العالم شعبية متزايدة ، وكما هو الحال مع أي حل إزالة شعر الجسم هذا العلاج لا يخلو من مزايا وعيوب.

إذن ما هي الحقائق المحيطة إزالة الشعر العلاج بالليزر. ينبغي أولا أن نلاحظ أنه على الرغم من العديد من العملاء وأفادت إزالة الشعر الدائمة بعد عدد من العلاجات البيانات العلمية لدعم هذه المطالبة لا تزال في التي يجري النظر فيها.

Lazer ازالة الشعر يستخدم أشعة الليزر لجعل الشعر المسام غير نشط ولكن لا يمكن أن يكون إعادة النمو بعد فترة من الزمن على الرغم من أن هذا الشعر إعادة النمو وغالبا ما تقلص إلى حد كبير ويظهر الشعر أخف بكثير في الألوان وأدق.

مزايا إزالة الشعر Lazer

  1. ويعتبر Lazer ازالة الشعر آمنة للغاية إذا أدائها على الوجه الصحيح من قبل متخصصين ومؤهلين.
  2. وذكرت أن غالبية عملاء نتائج طويلة الأمد وحتى إزالة الشعر الدائمة.
  3. ويمكن إجراء عملية إزالة الشعر العلاج بالليزر من على مناطق واسعة مثل الصدر والظهر ، والساقين في دورة واحدة.
  4. إذا كان هناك إعادة النمو بعد إزالة الشعر lazer فإن ذلك لن يكون أخف بكثير وأدق في نسيج من ذي قبل.
  5. يمكن أن يكون Lazer إزالة الشعر غير مؤلم تقريبا بالمقارنة مع الصبح والتحليل الكهربائي كوسيلة لإزالة شعر الجسم.

ومساوئ إزالة الشعر Lazer

  1. لا يزال محدودا البيانات العلمية والبحثية ، وبالتالي لا يمكن أن يتم التحقق من المطالبات بالكامل.
  2. قد تكون هناك حاجة لإزالة الشعر العلاج بالليزر ليس فعالا كما في شقراء ، حمراء ، أو رمادي الشعر وعلاجات عديدة لذلك.
  3. لا ينصح Lazer إزالة الشعر لنغمات البشرة الداكنة ، أو تلك التي تان الجلد.
  4. إذا ما نفذت بشكل غير صحيح لإزالة الشعر العلاج بالليزر يمكن ان تسبب حرق الجلد وتلون الجلد التي يمكن أن الشهور الماضية.
  5. Lazer ازالة الشعر هو أيضا مكلفة للغاية وتكلفة الليزر لإزالة الشعر يمكن أن يكون ما يصل الى 500 دولار للعلاج.
  6. يجب مراعاة حماية العين خلال العلاج بالليزر إزالة الشعر.

وكما ترون أن هناك عددا من المزايا والعيوب مع lazer إزالة الشعر ، والوحيد الذي يمكن أن تقرر ما إذا كان هذا الإجراء هو حق لكم.

الضرب المشكلة بشكل دائم

لدينا كل الشعر ، وفي الواقع لدينا الشعر في جميع أنحاء أجسادنا ، ولكن بالنسبة لبعض النساء الشعر الزائد والمعروف باسم الشعرانية يمكن أن يكون سببا رئيسيا للقلق. الشعرانية بالنساء يؤثر أماكن مثل الشفة العليا والذقن والصدر وأعلى الكتفين وأسفل البطن وتقلق الكثير من النساء حول هذا الموضوع.

يمكن Lazer ازالة الشعر للنساء تساعد في مكافحة هذه المشكلة وهذا هو السبب في أن إزالة الشعر العلاج بالليزر أصبحت شعبية جدا. Lazer ازالة الشعر هو الشعر هيئة دائمة حل وإزالة يمكن القيام بها في جميع أنحاء الجسم.

Lazer ازالة الشعر العيادات المتخصصة في هيئة دائمة لإزالة الشعر والليزر لإزالة الشعر في نيويورك وربما حصلوا على الأكثر شهرة نظرا لعدد من العيادات المتاحة وارتفاع الدعاية هذه العيادات. العلاج بالليزر إزالة الشعر في نيويورك بعد أن تباهى الأطباء والمتخصصين أغلى ومتوسط تكلفة الليزر لإزالة الشعر ما يقرب من 500 دولار في العلاج.

النساء اللواتي يعانين من الشعرانية والجلد حساسة للغاية والمشكلة مع ذلك هو أن الجلد يتفاعل لهرمون تستوستيرون في الجسم وتتسبب في المزيد من شعر الجسم لتطوير. وقد سبب هذه الحساسية تكون وراثية ولكن أحيانا يمكن أن يكون متصلا تكيس المبايض الذي يؤدي إلى إنتاج الشعر الزائد. اذا كانت بشرتك حساسة لهرمون تستوستيرون لا يوجد علاج ولكن من الجدير مع العلم أن هناك شعر هيئة دائمة بدلا من الحل إزالة ، وهذا هو lazer إزالة الشعر. Lazer ازالة الشعر يعمل باستخدام أشعة الليزر إلى حرارة الشعر المسام مما يجعلها غير نشطة ودائمة لإزالة الشعر تسبب الجسم. Lazer ازالة الشعر هو أسرع والكثير أقل ألما من التحليل الكهربائي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق